الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:58 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمدي فتحي: ”تألق ديانج مع الأهلي لا يقلقني” (فيديو)

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي على أن تألق المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الفترة الأخيرة لا يقلقه إطلاقًا.

وأضاف "فتحي" أثناء ظهوره مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج "ملعب أون" عندما أعود للمشاركة ستكون المنافسة قوية وشرسة بين اللاعبين بالفريق في مركزي، وهذه المنافسة تصب في مصلحة الأهلي".

يُذكر أن المالي أليو ديانج كان قد تألق مع الفريق الفترة الأخيرة؛ وذلك منذ إصابة حمدي فتحي، حيث حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق الأحمر.

ترتيب الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز أمس بهدف نظيف على فريق النجم الساحلي التونسي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، أحرزه النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة الـ32 من زمن الشوط الأول.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة العاشرة في صدارة جدول ترتيب المجموعة بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في مباراة وهزيمته في مباراة، فيما حل نادي النجم الساحلي التونسي في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بتسع نقاط، وجاء الهلال السوداني في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بتسع نقاط أيضًا، لكن فارق الأهداف لصالح النجم الساحلي.

ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى السودان الأسبوع المقبل استعدادًا لمواجهة نادي الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها مطلع فبراير المقبل.

مباراة الاهلي والنجم الساحلي

الأهلي على قمة الدوري المصري منفردا

وعلى الصعيد المحلي يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة جمعها الفريق من 12 مباراة، وذلك بعد تحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في كل المبارايات التي خاضها ببطولة الدوري المحلي، كما أنه الفريق الوحيد الذي لم يتعادل أو يتلقى أي هزيمة بمسابقة الدوري الممتاز حتى الآن.

اقرأ أيضا: جاريدو عن الخسارة أمام الأهلي: ”مباراة صعبة وكنا نستحق التعادل”

فيما يأتي الغريم التقليدي نادي الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها الفريق من 14 مباراة.