الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

كوريا الجنوبية ترفع مستوى التأهب للأمراض المعدية بسبب ”كورونا”

فيروس كورونا
فيروس كورونا

رفعت الحكومة الكورية الجنوبية، اليوم الاثنين، مستوى التأهب للأمراض المعدية وسط تزايد القلق العام بشأن انتشار فيروس "كورونا" الصيني الجديد في البلاد.

وأكدت وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية الكورية مضاعفة عمليات التفتيش والحجر الصحي مع بذل المزيد من الجهود لمنع دخول الفيروس مع تطبيق إدارة أشد للتعامل مع الحالات المشتبه في إصابتها بالفيروس.. حسبما أوردت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية.

وذكرت الوزارة أن المزيد من العاملين في هيئات الصحة العامة وقوات الدفاع والشرطة سيشرفون على نقاط التفتيش في الحجر الصحي في المطارات والموانئ في البلاد لفحص المسافرين القادمين إلى البلاد بحثا عن أي علامة على المرض.

وأعلنت الحكومة الكورية عن هذا القرار خلال اجتماع الاستجابة لحالات الطوارئ برئاسة وزير الصحة والرعاية الاجتماعية بارك نونج-هو، في اليوم نفسه الذي أبلغت فيه كوريا الجنوبية عن حالة الإصابة الرابعة بالفيروس الجديد الذي أدى إلى وفاة 80 شخصا حتى الآن في الصين. وبلغ عدد الإصابات بالفيروس في 14 دولة حول العالم 2,794 شخصا حتى الوقت الراهن.

ويُشار إلى أن سول رفعت مستوى التأهب إلى "المستوى البرتقالي" الذي يعد ثالث أعلى مستوى تأهب في النظام ذي المستويات الأربعة ويعني الانتشار المحدود لمرض ما في البلاد.