الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:50 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

أسوان يقتنص ثلاث نقاط من حرس الحدود في الدوري

فريق اسوان
فريق اسوان

حقق فريق الكرة الأول بنادي اسوان فوزًا هامًا على نظيره حرس الحدود في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بهدفين مقابل هدف.

اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد المكس في خضم منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

افتتح فريق أسوان الاهداف في الدقيقة 35 من عمر المباراة عن طريق كريم خطاب، برأسية قوية على يسار الحارس أحمد السعدني.

وبعد مضي 10 دقائق من الشوط الثاني تعادل فريق حرس الحدود عن طريق ركلة جزاء سددها مصطفى جمال.

لم يستسلم أبناء الصعيد، ونجحوا في اقتناص الثلاث نقاط بهدف في الدقيقة 80 عن طريق عرضية من مصطفى دويدار في الجهة اليمنى في اتجاه كريم الطيب الذي حولها مصطفى جمال لاعب لهدف ذاتي خلال محاولات التشتيت.

وتسبب الهدف في احتجاجات من جانب لاعبي حرس الحدود والجهاز الفني عقب تسجيله، مطالبين بإلغاءه بداعي التسلل بسبب وجود كريم الطيب في موضع شك، ولكن الحكم أقر بصحة الهدف.

بتلك النتيجة ، يرتفع رصيد أسوان إلى النقطة 12 محتلًا المركز الرابع عشر، فيما يتوقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 18 بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.