الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أمين ”المصريين” بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بالشباب

الدكتور محمد ناصف أمين حزب المصريين بالقليوبية
الدكتور محمد ناصف أمين حزب المصريين بالقليوبية

أكد الدكتور محمد ناصف، أمين حزب "المصريين" بمحافظة القليوبية، أن تدشين اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لأول ملتقى توظيفي لعام 2020 بمدينة شبين القناطر اليوم الاثنين، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة والقوى العاملة والتربية والتعليم بالقليوبية، يصب في صالح المواطنين بصفة عامة والشباب بصفة خاصة، مشيرا إلى أن الشباب المصري في أولوية أجندة الحكومة.

وأضاف "ناصف"، في تصريح مساء اليوم الاثنين، أن القيادة السياسية تعي جيدا أهمية الشباب وتعمل على حل جميع مشاكلهم من خلال عدة طرق مختلفة، مؤكدا أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يضع على عاتقه هموم ومشاكل الوطن.

وأشار أمين الحزب بمحافظة القليوبية، إلى أن هذا الملتقى يأتي في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب، مؤكدا أن مثل هذه الملتقيات تساعد بشكل كبير في القضاء على البطالة وتشغيل الشباب في شتي المجالات برواتب مناسبة تحت رعاية القيادة السياسية.

وأوضح أنه لا يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط بل يعمل الملتقى على رفع كفاءة الأيدي العاملة، من خلال مشاركة كبار الشركات فيه لتشغيل الشباب، موجها التحية للقيادة السياسية على ما يتم بذله لصالح الشباب خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أمين الحزب بمحافظة القليوبية، أن المتلقى يوفر 8633 فرصة عمل للشباب في المحافظة، مشيرا إلى أن الشباب هم عصب أي أمة ناجحة تريد النهوض في كافة المجالات.