الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| ردا على صفقة القرن.. أبناء غزة يعلنون الإضراب ويرفعون الأعلام السوداء

الإضراب في قطاع غزة
الإضراب في قطاع غزة

عم الإضراب الشامل، في مختلف المناطق في قلب قطاع غزة ورُفعت الأعلام السوداء، اليوم الأربعاء، ليعربوا عن رفضهم التام لصفقة القرن التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وفقا لما نوهت عنه وكالة "رويترز" للأخبار.

ووفقا للوكالة البريطانية، فإن الإضراب جاء تلبية للدعوة التي وجهتها القوى الوطنية والإسلامية التي أكدت أن الإضراب سوف يشمل كافة القطاعات بغزة، باستثناء المؤسسات الصحية.

ونقلت الوكالة أبرز ما جاء في البيان الصادر عن هذه القوى، والذي جاء فيه: "قررت لجنة المتابعة الإعلان يوم الأربعاء عن إضراب شامل يشمل كل مرافق الحياة في قطاع غزة، ما عدا وزارة الصحة، لتوجيه رسائل واضحة للعدو الصهيوأمريكي، أن هذه الصفقة المشؤومة لن تمر، وسيقاومها شعبنا بكل الأشكال والأساليب حتى يسقطها".

وأضافت القوى في بيانها الرسمي: "رفع الأعلام السوداء على أسطح المباني والمؤسسات الرسمية والحكومية تعبيرا عن حالة الغضب الشعبي الرافضة للصفقة".

اقرأ أيضا: الخارجية الإيرانية عن صفقة القرن: حلم تاجر عقارات يعاني من الإفلاس

يشار إلى أن القوى جددت تأكيدها على استمرار الفعاليات والأنشطة، والاشتباكات ضد الحكومة الإسرائيلية، لإسقاط هذه الصفقة، مؤكدة أن صفقة القرن تعد حلقة جديدة في مسلسل المخططات الأمريكية التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، وربما تصفية الوجود الفلسطيني على أرضه بالكامل، والهوية الوطنية الفلسطينية.