الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

ضبط مسئول بنزينه جمع 36 ألف لتر مواد بترولية لبيعها بالسوق السوداء

مدير امن الجيزة اللواء طارق مرزوق
مدير امن الجيزة اللواء طارق مرزوق

نجحت مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، فى القبض على مسئول محطة تموين سيارات "بنزينة" لبيعه المواد البترولية في السوق السوداء، بسعر أكثر من سعرها الرسمي بدائرة قسم شرطة العجوزة.

تعود التفاصيل، عندما وردت معلومات إلى رجال مباحث التموين والتجارة بالجيزة، مفادها جمع المدير المسئول عن بنزينه كميات كبيرة من المواد البترولية تمهيدًا لطرحها في السوق السوداء بدائرة قسم شرطة العجوزة.

اقرأ أيضًا: النائب العام ونظيره السعودي يصلان منطقة قناة السويس (صور)

بعد التأكد من صحة المعلومات، تمت مداهمة البنزينة المشار إليها وبحوزته "36000" لتر "بنزين 92 – 95" دون التعاقد مع الجهات المختصة، لبيعها بأزيد من السعر الرسمى في السوق السوداء، قدرت بقيمة مالية "291000 جنيه تقريبًا".

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.