الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:25 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”التموين” سيتم تطبيق القانون على كل تاجر يتسبب في سلبيات ضارة للمستهلك

وزير التموين ببور سعيد
وزير التموين ببور سعيد

افتتح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عددا من المنشآت التموينية بمحافظة بورسعيد وذلك اليوم الخميس 30 يناير 2020، وتم افتتاح كلا من "مراكز الخدمات التموينية بعد تطورها، والفرع الاقليمي الجديد لجهاز حماية المستهلك، وفرع جديد لمشروع جمعيتي، ومخازن الجملة التي تم تطويرها خلال الفترة الماضية التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة، والمنطقة الصناعية".

اقرأ أيضا: عاجل- مصدر بشركة STC السعودية يكشف لـ”الطريق” كواليس صفقة بيع ”فودافون مصر”

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمرافقة الدكتور علي المصيلحي جولتة الافتتاحية، ورافقه أيضا كلا من اللواء رضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، واللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد.

وأكد المصيلحي خلال جولته الافتتاحية أنه لا بد من الإبلاغ عن أي ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك، مؤكدا أنه سيتم تطبيق القانون على كافة المخالفين، وذلك من أجل مصلحة الوطن والحفاظ على حقوق المواطن.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لا بد من احترام وتقدير الصناعة والمنتج المحلي، وذلك من خلال قيام التجار ومقدمي الخدمات بالالتزام بالضوابط القانونية، وتقديم السلع والخدمات للمواطنين بجودة عالية والامتناع عن أى ممارسات سلبية تضر المستهلك.