الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:43 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين السيد: لم أتفاوض مع الزمالك.. وعلي معلول سبب رحيلي عن الأهلي (فيديو)

حسين السيد
حسين السيد

كشف حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار للصفاقسي التونسي، عن كواليس رحيله عن المارد الأحمر والفترة التي قضاها في الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

قال حسين السيد في تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "الموسم الحالي كان سيئا بالنسبة لي، فأنا اللاعب الوحيد الذي لم يتواجد في القائمة خلال أي مباراة، منذ قدوم رينيه فايلر، دائمًا كنت أتواجد في المران لكن أتدرب بمفردي، ولم يتحدث معي في أي وقت".

وعن حقيقة مفاوضات الزمالك، أجاب لاعب الأهلي: "عانيت بشدة في الفترة الأخيرة من انتشار الأخبار حول انتقالي للزمالك، لكني لم أجلس مع أي مسؤول، والموضوع كله عبارة عن وكلاء".

وتابع "السيد" عن كواليس انتقاله للصفاقسي: "لم أتحدث رغم عدم مشاركتي، والحمد لله ربنا وفقني بالانتقال إلى الصفاقسي التونسي وهو نادي كبير ويلعب في دوري صعب".

وواصل: "عقدي مع الصفاقسي لا يوجد به بند أحقية شراء، ولدي موسمين مع الأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة، وأرغب في العودة لمنتخب مصر في ظل وجود حسام البدري الذي يعرف قدراتي".

واختتم حسين السيد تصريحاته: "على معلول تعب كثيراً من أجل مساعدتي للانتقال إلى الصفاقسي وكان له دورا كبيرا، ومن المقرر أن أسافر لتونس السبت أو الأحد على أقصى تقدير".