الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:18 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحاب غزالة: المال السياسي لن يقف عائقا أمام حلم المرأة المصرية

الدكتورة رحاب غزالة أمين عام المرأة بحزب أبناء مصر
الدكتورة رحاب غزالة أمين عام المرأة بحزب أبناء مصر

رفضت الدكتورة رحاب غزالة، أمين عام المرأة بحزب أبناء مصر، عضو تحالف الأحزاب المصرية؛ ما اسمته بخلق إفساد جماعي ووصم الانتخابات البرلمانية بعار الرشاوي واستخدم فقر وعوز شريحة من الناخبين لحصد أصوات.

وأضافت "غزالة"، أن هذا الأمر لا يليق أبدًا ولا يجب التهاون والسكوت عليه بل ومحاسبته، مؤكدة أن مصر الجديدة تحتاج بحق إلى لفظ كل من يسيء للحياة الحزبية بصفة عامة ويسيئ إلى البرلمان ورجاله ونسائه بل لكل من يعمل بالعمل السياسي بصفة خاصة.

وتابعت أمينة المرأة بحزب أبناء مصر، أن المال السياسي والرشاوي الانتخابية واستخدام الفقر والجهل ومحاولة خلق مناخ غير صحي غير طبيعي جعل الكثير يحجم عن ممارسة حقه في الترشح وفي الانتخاب وجعل الشريحة الأكبر تبتعد وتلزم الصمت، ونرى أن من يفعل ذلك يجب أن يحارب فخطره على مصر لا يقل عن خطر إرهابي خائن أوعميل، فمصر الحديثة لا يجب أبدا أن يوجد بها مثل هؤلاء الذين يدنثون ثوب مصر الأبيض الناصح البياض.

واختتمت موجهه كلامها لنساء مصر قائلة: "لا تدعو هؤلاء يسلبن أحلامكن فأنتن تستطعن فعل الكثير، كما دافعتن عن مصر وقدمتن الكثير، عليكن الآن محاربة كل فكر فاسد وكل منتفع باحث عن مصلحته الشخصية على حساب حلمكن، وحلم كل المصريين".

موضوعات متعلقة