الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”صلاح الدين جمعنا”.. ليلى طاهر تكشف أسرار جديدة عن نادية لطفي

الفنانة ليلى طاهر
الفنانة ليلى طاهر

"تحدثي إلى صديقتك لا ملكة انجلترا".. واحدة من أهم الجمل التي رسخت في أذهان المصريين، بعدما قالتها الفنانة ليلى طاهر، والتي جسدت دور زوجة الملك ريتشارد قلب الأسد، في فيلم "الناصر صلاح الدين"، لقائدة "الهوسبيتاليين"، في جيش الصليبيين، والتي قدمت دورها الفنانة الراحلة نادية لطفي.

أوحت المشاهد التي جمعت بين جميلات الفن، نادية لطفي وليلى طاهر، للمشاهدين أن علاقتهما على قدر كبير الصداقة والتواصل بين بعضهما البعض.

وتعليقًا على ذلك، قالت الفنانة ليلى طاهر، إن علاقتها بالفنانة الراحلة نادية لطفي لم تكن وطيدة بالقدر الكافي، قائلة "مكناش قريبين أووي من بعد".

وأوضحت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، أنها بطبيعتها كانت تهتم أكثر بالعمل، أكثر من الصداقات، لذلك لا يمكنها الحديث عنها.

وأضافت "طاهر" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن مشاركتها في فيلم "الناصر صلاح الدين" مع الفنانة الراحلة نادية لطفي، كان في بداية مشوارهما الفني، قائلةً" كان فيلم الناصر صلاح الدين أول مشوارنا في الفن".

وأشارت الفنانة ليلى طاهر، أنها عملت مع الراحلة نادية لطفي في أعمال فنية أخرى، مثل "سنوات الحب، وفيلم "عدو المرأة"، مؤكدةً أنها لم تكن ثمة علاقة شخصية تجمعها بها.

والجدير بالذكر، أن الفنانة نادية لطفي، رحلت عن عالمنا الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 83 عاما، في أحد مستشفيات القاهرة بعد صراع من المرض، بعد تدهور حالتها الصحية، قبل أسبوعين وجرى نقلها إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى.