الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 ملايين جنيه مكافأة لمحمد صلاح حال فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يقترب فريق ليفربول، من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز فى الموسم الجارى، ليعيد اللقب إلى أنفيلد لأول مرة منذ 1990.

اقرأ أيضًا: يورجن كلوب يفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

ويتصدر العملاق الإنجليزى قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 73 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، حيث حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 25 مباراة متتالية منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن إدارة ليفربول ستكافئ اللاعبين بعد فك عقدة الدورى والتى أصبحت مجرد وقت، حيث أكدت أن الإدارة قررت منح اللاعبين مكافأة إضافية قدرها 4 ملايين جنيه استرلينى حال التتويج بلقب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأضافت صحيفة "ديلى ميل"، أن إدارة نادى ليفربول ستعتمد على حجم المشاركة فى المباريات في تحديد المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب حال فوز الفريق فى تحقيق لقب الدورى الانجليزى الممتاز.

وقالت الصحيفة، إن قيمة المكافأة التى سيحصل عليها كل لاعب شارك أساسيا مع فريق ليفربول في "البريميرليج" هذا الموسم ستصل لـ150 ألف جنيه استرلينى.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح، شارك مع ليفربول هذا الموسم في 22 من أصل 25 مباراة خاضها ليفربول في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم، حيث سجل خلالها 14 هدفا وصنع 6 أهداف أخرى.