الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:43 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”تمزق بالكتف والركبة ”.. إصابة معلمة على يد طلابها داخل مدرسة خاصة بالشيخ زايد إنبي يفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي الكونفدرالية.. حارس الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية بعد الإصابة الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي

حديث الساعة.. أول صورة لخطوبة المصري نايل وابنة بيل جيتس

نايل وجنيفر
نايل وجنيفر

لم يغب المصري نايل نصار، عن متابعيه، خاصة بعد أن أصبح حديث الساعة مؤخرا، عقب إعلان خطبته على ابنة بيل جيتس رسميًا منذ أيام.

ونشر المصري نايل صورة عبر حسابه الشخصي "إنستجرام"، مع خطيبته جنيفر، وهما يرتديان ملابس الخطوبة باللون الأبيض.

من جانبه كتب بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت تغريدة عبر صفحة نايل قائلًا: "أشعر بسعادة غامرة مبروك نايل وجينفر"، كما هنأتهما زوجته مليندا جيتس.

وأعلن نايل وجنيفر عن إعلان الاستعداد لزواجهما عبر تدوينتين نشرهما على صفحتهما الرسمية بموقع "انستجرام"، قائلًا: "نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظًا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير.. لا أستطيع الانتظار لنكبر سويًا في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا أستطيع تخيل حياتي بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرًا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي".

لترد عليه جنيفر: "نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرًا.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معًا، نعم مليون مرة".