الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قلبي يا ناس” جديد حكيم في عيد الحب

حكيم
حكيم

يستعد المطرب الشعبي حكيم لطرح أغنية جديدة من ألبومه "الراجل الصح"، وتحمل الأغنية اسم "قلبى ياناس"، ومن المقرر طرحها ضمن أغاني عيد الحب.

"قلبي يا ناس" من كلمات الشاعر عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شبيسى وميدو مزيكا، وسيتم نشرها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

جدير بالذكر أن حكيم طرح مؤخرًا ثماني أغنيات من ألبومه، ومنهم "سيبونا في حالنا" وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، وبعدها طرح "ليلة بمبي" وكانت من كلمات إسلام خليل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق، والأغنية الثالثة تحمل اسم "الجارسون" وهي من كلمات عصام شعبان، وألحان عبده سليم، وتوزيع أشرف البرنس.

وبعد هذه الأغنيات الثلاثة طرح حكيم رابع أغنية وهي "الراجل الصح" من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع أشرف البرنس، ثم أغنية "رقصوني" وهي من كلمات أيمن طويل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق، وجاءت الأغنية السادسة من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع باسم منير، وتحمل اسم "آه بحبه".

اقرأ أيضًا: حكيم يطرح أحدث أغانيه ”الله يسامحك” عبر يوتيوب (فيديو)

وحملت سابع أغنية اسم "الموضة السنة دي" ، وكانت من كلمات ملاك عادل، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والأخيرة كانت "الصعيد يا دولة"، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شبيسي.