الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر بالزمالك يكشف لـ”الطريق” سبب استبعاد محمد عواد من قائمة السوبر الأفريقي

حراس الزمالك
حراس الزمالك

استقر الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني لنادي الزمالك، على قائمة الفريق النهائية استعداد لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي الجمعة المقبلة.

وشهدت القائمة النهائية استبعاد كلًا من حارسي الفريق محمد عواد ومحمد صبحي، وقلب الدفاع محمد عبد السلام، والظهير الأيمن الشاب أحمد عيد، بالإضافة لكلًا من مصطفى فتحي، كريم بامبو ومحمد عنتر.

وتواجد الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" في القائمة بدلًا من محمد عواد، حيث أكد مصدر بنادي الزمالك لـ"الطريق" أن سبب تواجد "جنش" على حساب "عواد"، يرجع إلى قرار الاتحاد الأفريقي باتجاه المباراة لركلات الترجيح في حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.

حيث أكد مسؤلو اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الأفريقي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس، أنه في حالة انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين؛ فإن المواجهة ستنتهي عن طريق لعب ركلات الترجيح مباشرة، ولا يوجد وقت إضافي؛ وذلك وفقًا للائحة البطولة لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويعد "جنش" أحد حراس المرمى المميزين في صد ركلات جزاء، وأضاف المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد جهز الحارس الفترة الماضية من خلال التدريبات، ليصبح "جنش" جاهز للمشاركة في حالة اللجوء لضربات الترجيح.

اقرأ أيضًا: عاجل| الزمالك يصل الدوحة استعدادا لمواجهة الترجي في السوبر الأفريقي

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب "الغرافة" بالعاصمة القطرية الدوحة.