الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد موسم ونصف.. رحلة ”جونياس” مع دجلة بين النجاحات والإخفاقات

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

أعلن مجلس إدارة نادي وادي دجلة توجيه الشكر لليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ بداية الموسم ختامًا بهزيمته من المصري البورسعيدي في الجولة السابعة عشرة بثلاثية نظيفة.

وكان مجلس إدارة وادي دجلة قد وجه الشكر لجونياس، على جهوده طوال الموسم ونصف الموسم التي قضاها مع الفريق، واعتمد فيها على ناشئى الفريق وصنع منهم نجومًا، ولكن تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة كان سببًا كافيًا لفسخ التعاقد معه.

يذكر أنه تم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضى بين الطرفين.

وكتب وادى دجلة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قرر مجلس إدارة وادي دجلة توجيه الشكر لتاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول علي جهوده مع الفريق لمدة موسم ونصف ترك فيها بصمة واضحة على أداء الفريق. وقد اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بشكل ودى، وأعرب مجلس إدارة نادى وادى دجلة عن تمنياته بالتوفيق لتاكيس جونياس فى المرحلة المقبلة".

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية رحلة اليوناني "جونياس" مع وادي دجلة...

تولى تاكيس جونياس مسئولية الإدارة الفنية لوادي دجلة في الموسم الماضي وبالتحديد أغسطس ٢٠١٨.

أما عن مشوار جونياس مع دجلة فقد قاد الفريق في ٤٥ مباراة، ٤٢ بالدوري و٣ أخرى في الكأس، حقق الفوز في ١٥ وتعادل في مثلها بينما تلقى الهزيمة في ٢٤ لقاء، أحرز لاعبوه ٦٧ هدفًا، مقابل ٧٦ هدفًا هزت شباك دجلة. وكان جونياس هو المرشح الأقوى من قبل البرتغالي مانويل جوزيه لتولى الإدارة الفنية للنادي الأهلي عقب إقالة لاسارتي في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: ”الكاف” يحسم صراع الأهلي والزمالك في أفريقيا.. ويضع الأبيض في ورطة

يذكر أن دجلة في هذا الموسم يحتل المركز السابع عشر بجدول الترتيب، برصيد ١٤ نقطة بعد ١٧ مباراة فاز فى ٣ فقط وتعادل فى ٥ بينما خسر ٩ مباريات، وسجل لاعبوه ١٧ هدفاً وتلقت شباكه ٢٧ هدفاً.