الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”الأوروبي لإعادة الإعمار” يتعاون مع شركة مصرية لفتح أسواق بـ5 دول إفريقية

أدوية طبية
أدوية طبية

وقع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، اتفاقية شراكة، مع شركة للأدوية بالإسماعيلية، لتقديم حزمة من الخدمات الاستشارية في مجال الأدوية وفتح المجال للتصدير لأسواق جديدة في 5 دول إفريقية، بحضور أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية.

وقال نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، إن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة لتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لتشجيع وتنمية الاستثمار بالمحافظة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ولفت عصام الدين، إلى أن إلى خطة الدولة تستهدف أن تكون الإسماعيلية قاطرة التنمية الحقيقية لمصر في المستقبل القريب، نظراً لما تتمتع به من مقومات جذب للاستثمار وعبقرية موقعها الاستراتيجي، وما تذخر به من مشروعات قومية عملاقة.

وذكر البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، في 6 فبراير الجاري، أنه سيقدم تمويلات لمشروعات صغيرة واستثمارات الخضراء في مصر ضمن إجراءات التخفيف من آثار تغير المناخ والتكيف معه.

وأضاف البنك الأوروبي، أنه سيقدم حزمة مالية بقيمة 82 مليون دولار لصالح البنك الأهلي QNB، لإعادة الإقراض لمشروعات تستثمر في إجراءات للتخفيف من آثار تغير المناخ في مصر، للحد من استخدام الطاقة والمياه، والإدارة المستدامة للأراضي أو الطاقة المتجددة.