الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دقيقتان فصلته عن الموت.. تفاصيل نجاة رئيس ”الحرية المصري” من حادث سقوط الأسانسير

صلاح حسب الله
صلاح حسب الله

لعبت الصدفة دورا في نجاة الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والمتحدث الرسمي للبرلمان، من حادث سقوط أسانسير أثناء افتتاح مقر للحزب بمحافظة السويس، الذي لقي فيه اللواء حسن ناجي نائب رئيس الحزب مصرعه.

واستقل الدكتور صلاح حسب الله الأسانسير، وفور خروجه، وعودة الأسانسير مرة أخرى لنقل باقى قيادات الحزب، سقط من الدور السادس، ليتوفى على إثره اللواء حسن ناجى، مدير مباحث القليوبية السابق.

وقالت مصادر إن الموت كان على بعد خطوات من الدكتور صلاح حسب الله، عقب سقوط الأسانسير بعد دقائق من خروجه منه، حيث يحمل الأسانسير 3 أفراد، كان الدكتور صلاح حسب الله، والنائب محمد المصرى يستقلان الأسانسير، قبل أن يعود ليحمل باقى قيادات الحزب.

يأتي ذلك فيما كشف النائب محمد المصرى، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، اللحظات الأخيرة قبل مصرع اللواء حسن ناجى، نائب رئيس حزب الحرية المصرى.

وقال إن الراحل صعد فى الأسانسير هو وعضوان آخران فى الحزب، وبعد وصول الأسانسير للدور السادس، وخروج شخص من الثلاثة، سقط الأسانسير على الفور، مما أدى لمصرع اللواء حسن ناجى.

وأوضح المصري في تصريحات له أن أحمد مهنا أصيب بارتجاج في المخ، وتحول إلى المستشفى، بينما يتواجد حاليا قيادات حزب الحرية، في المشرحة لاستلام جثة اللواء الراحل، والعودة بها للقاهرة لدفنه.