جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 22 فبراير 2020 08:23 مـ 27 جمادى آخر 1441هـ
المنوعات

”محمد رمضان والطيار” و”فيروس البرازيل” و”مؤمن زكريا”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

شهدت الساعات الأخيرة من أمس الثلاثاء، ظهور عددا من الموضوعات، التي اهتم بها المصريون، ما جعلها تتصدر ترند محرك البحث الأشهر على العالم جوجل، والتي تعد أبرزها "محمد رمضان والطيار، وفيروس البرازيل، والقنوات الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي، ومؤمن زكريا".

 

محمد رمضان والطيار

تصدر اسم الفنان محمد رمضان والطيار، ترند جوجل، عقب ظهور الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، في فيديو يكشف من خلاله حقيقة صورة الفنان محمد رمضان في كابينة الطيار، الذي تسببت في فصله عن العمل بشكل نهائي، وموضحًا حقيقة تصريحات محمد رمضان، بأنه طلب أموال منه قدرت بـ10 ملايين جنيه، قائلا: "ده كلام محصلش".

 

اقرأ أيضًا: محمد رمضان والطيار.. أشرف أبو اليسر يكذب ”حبيشة”: ”ماقدرش أطلب فلوس من حد” (فيديو)

 

فيروس البرازيل

وتزايد بحث المصريين، منذ الأمس الثلاثاء، عن فيروس البرازيل، حتى تصدر ترند جوجل، وهو "فيروس يارا"، الذي اكتشفه العلماء مؤخراً في البرازيل، فى أعقاب إعلان حالة الطوارئ في العالم بسبب فيروس كورونا، مما تسبب في حالة من التشوش عالمياً بعد ظهور فيروس جديد الغامض في البرازيل.

اقرأ أيضًا: حير العلماء.. كل ما تريد معرفته عن فيروس ”يارا” البرازيلي

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي

يبحث المصريون عن القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي، قبل المباراة المرتقبة بين الزمالك والترجي التونسي، في بطولة كأس السوبر الأفريقي، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل، على ستاد "ثاني بن جاسم" الخاص بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضًا: عاجل| قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والترجي في السوبر الإفريقي

مؤمن زكريا

يعلو البحث عن اسم مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي المستبعد، عقب سفره من قائمة الفريق، إلى أمريكا في الساعات الماضية، لبدء رحلة علاجه من المرض الذي يعاني منه، على نفقة المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: مؤمن زكريا عن دعم الأهلي: لا أريد الحديث في أمور قد تحزن الجماهير

 

محمد رمضان والطيار منوعات الطريق مؤمن زكريا القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي فيروس البرازيل