جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 28 فبراير 2020 04:54 صـ 4 رجب 1441هـ
المحافظات

محافظ الدقهلية يوجه بعمل شهادات أمان للعمالة غير المنتظمة

جولة المحافظ
جولة المحافظ

أجرى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، جولة ميدانية مفاجئة بمدينة المنصورة، شملت مناطق عزبة عقل والمجزر والجلاء، رافقه خلالها هيثم الشيخ، نائب المحافظ.

 

جاء ذلك بهدف التعرف على ما سيتم تطويره من الشوارع بمنطقة عزبة عقل، ورفع كفاءة البنية الأساسية التي تشمل الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء، وايضا الرصف وتركيب الانترلوك بشوارعها الضيقة، بهدف توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

 

كما تفقد المحافظ العمارات السكنية التي من المستهدف احلالها وتجديدها بمنطقة المجزر، وذلك بإجمالي 192 وحدة سكنية، وموقع العمارة السكنية التي تم هدمها ويتم الاعداد لتنفيذ بنائها بالجلاء، وتضم 154 وحدة سكنية.


وأوضح محافظ الدقهلية أن تلك المشروعات يتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع صندوق تطوير العشوائيات، ووجه رئيس حي غرب المنصورة بالتخلص النهائي من كافة تشوينات المرافق بمخزن الحي بمنطقة المجزر خلال 15 يوما، وذلك بالتنسيق مع مدير شرطة المرافق.


ومن ناحية أخرى، استوقف المحافظ سيارته أثناء مروره بشارع عبد السلام عارف، والتقى عددا من العمالة اليومية غير المنتظمة، واستدعى أحمد القللي، وكيل وزارة القوى العاملة، وأمره بسرعة عمل شهادات أمان وصرف المساعدات المالية واعانات الزواج اللازمة، في إطار توفير حياة كريمه، حيث تقوم مديرية القوى العاملة بتقديم كافة اوجه الرعاية الانسانية والاجتماعية الدورية للعمالة غير المنتظمة.

المنصورة محافظ الدقهلية جريدة الطريق جولة التضامن الاجتماعي شهادات أمان