الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:08 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الدكتور صورني وقفوه عن العمل” محمد رمضان يسخر من الطيار بفيديو جديد

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان سخريته من الطيار أشرف أبو اليسر الذي انفصل عن العمل بسببه، حيث نشر فيديو له عبر حسابه بموقع "إنستجرام" وظهر فيه وهو داخل غرفة عمليات معلقًا "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة".

كما كان نشر أيضًا مقطع فيديو هو ينزل على سلالم إحدى الطائرات، على نغمات أغنية "القمر"، والتي تقول بدايتها "بدأنا من الصفر تعبنا ومكنش في جبنا فلوس.. بس الثقة في الله أغلى من أي كنوز.. عشنا وشوفنا المر ومن الدنيا اتعلمنا دروس.. يا إما تموت وانت بتحارب؛ يا تعيش تندب الحظوظ.

اقرأ أيضًا: ”عمر الشقي بقي”.. أول رسالة لخالد النبوي بعد تعرضه لأزمة قلبية

وتأتي هذه السخرية من الطيار بعدما نفى ما قاله محمد رمضان بأنه طلب مبلغ 9 مليون ونصف كتعويض له في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامى محمد الباز.

كما وضع الفنان محمد رمضان، نفسه في مأزق كبير،عندما سأل جمهوره أن الطيار يحتاج لتعويض يبلغ 9 مليون ونصف قائلًا "أنا سايب الحكم لكل من علق وقال انني تخليت عن الراجل، ولو انتو شايفين إن ده يرضي ربنا، انا هعمل ده تمام عادي جدا، وأنا سايبلكم إنتو الرد"، ليرد عليه الجمهور أن يقوم بدفع هذه الأموال، الأمر الذي دفعه لحذف الفيديو الذي كان قد نشره عبر حسابه بتويتر أمس.