الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:21 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمناسبة عيد الحب ساندي تهاجم الرجالة في ”زي التمثال” (فيديو)

أغنية زي التمثال
أغنية زي التمثال

طرحت المطربة ساندي، أغنية جديدة من ألبومها "اتنين في واحدة" والذي أعلنت عنه في بداية الشهر الجاري، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويحمل الألبوم ثمانية أغاني.

وتحمل الأغنية اسم "زي التمثال" وتم إضافة اسم جانبي لها وهو "الرجالة ماتت في الحرب"، وتأتي الأغنية احتفالًا بعيد الحب بالرغم من أنها تهاجم فيها الرجال.

"زي التمثال" من كلمات وألحان ساندي، ومن توزيع الموزع هاني يعقوب، وتعد هذه الأغنية الرابعة من الألبوم بعدما طرحت أغنية "طبع الشتا"، و"كان عادي"، و" ريموت حياتك".

وضم الألبوم 8 أغاني وأحدثهم "زي التمثال" التي كتبتها ولحنتها ساندي، وهي من توزيع هاني يعقوب، وأغنية "طبع الشتا" من كلمات سلمى رشيد وألحان هيثم نبيل، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وتأتي أغنية "كان عادي" من كلمات جمال الخولي، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع هاني ربيع، وأغنية "ريموت حياتك" من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

اقرأ أيضًا: ”طبع الشتا” أحدث أغنيات ألبوم ساندي الجديد (فيديو)

فيما تعد أغنية "اتنين في واحدة" من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع هاني ربيع، وأغنية "بطولة في رواية" من كلمات أسامة محرز، وألحان علاء الراوي، وتوزيع هاني ربيع، وتأتي أغنية "خشبة المسرح" من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وأخيرًا أغنية "كيس أسود" التي كتبها محمد أبو القاسم، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع أحمد عبد السلام.