الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أهلي 2004 يفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في قمة بطولة الجمهورية

فريق أهلي 2004
فريق أهلي 2004

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد ٢٠٠٤، فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل هدف على نظيره الزمالك في المواجهة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بمدينر نصر ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري الجمهورية.

نجح لاعبو المارد الأحمر في إنهاء الشوط الأول متقدمين على لزمالك بهدفين دون رد، وسجل الأهلي أسرع هدف في بطولة الجمهورية، بعد 8 ثوان فقط من ضربة البداية، بتسديدة رائعة من ميدو أسامة.
وأضاف عمر جودة الهدف الثاني للأهلي بتسديدة قوية أيضاً في الدقيقة السابعة، ليفرض الأهلي سيطرته على المباراة في وقت مبكر.

اقرأ أيضًا: عاجل| تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيد للنقطة 37 في صدارة دوري الجمهورية جمعها من الفوز في 11 مباريات والتعادل في ٤ مباريات والهزيمة مرتين، مسجلاً 47 هدفاً مقابل ١6 هدفاً في مرماه، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد ٣٢ نقطة، وبينهما إنبي ثانياً برصيد ٣٣ نقطة، ويلتقي اليوم مع الإنتاج الحربي.