الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:03 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثلاثي الأهلي مهدد بالحرمان من لقاء السوبر

علي معلول وايمن اشرف
علي معلول وايمن اشرف

يتعرض النادي الأهلي لموقف صعب قد يحرمه من جهود لاعبيه "محمد هاني- علي معلول وأيمن اشرف" في مباراة السوبر المحلي ضد نظيره الزمالك المصري، والمقرر لها 20 فبراير الجاري بالإمارات، حيث أن الثلاثي قد حصلوا فيما سبق على إنذارين، مما يعني أن حصول أحدهم على الإنذار الثالث في مباراة المصري غدًا فهو يعني إستبعاده من المشاركة في مباراة السوبر المحلي ضد الزمالك.

ويتواجه الأهلي مع المصري البورسعيدي في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ6 لمنافسات الدوري الممتاز، في الثامنة والربع مساء غدًا الجمعة على ملعب حرس الحدود بالمكس.

يحتل الأهلي صدارة جدول المسابقة برصيد 42نقطة بعد سلسلة إنتصارات متتالية إمتدت لـ14 جولة، ويأتي المصري في المركز الـ10 برصيد 20 نقطة، حيث تلقي 5 هزائم هذا الموسم،وفاز في مثلهما وتعادل في 5 أخرى.

اقرأ أيضًا: عاجل| تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي

وكان مسئولو إتحاد الكرة قد أكدوا أنه في حالة حصول لاعب من الأهلي على إنذار ثالث في مباراة المصري، فإنه سيغيب عن مواجهة الزمالك، خاصة أن السوبر المحلي تُعد بطولة مُكمّلة للدوري ونفس الأمر لكأس مصر وبالتالي حصول أي لاعب على 3 إنذارات يغيب عن أي من البطولات الثلاث في أول مباراة مقبلة لفريقه سواء الدوري أو كأس مصر أو السوبر.