جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 29 فبراير 2020 02:52 صـ 5 رجب 1441هـ
الرياضة

”فايلر” يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل مباراة المصري

فايلر
فايلر

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق مساء اليوم الجمعة، وذلك قبل التحرك إلى استاد حرس الحدود؛ استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ18 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تشهد المحاضرة إعلان تشكيل الأحمر، ومراجعة بعض التعليمات الفنية الأخيرة والواجبات والمهام المكلف بها كل لاعب قبل مواجهة اليوم.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في تمام الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها الفريق من 14 مباراة، بالعلامة الكاملة، مسجلًا 40 هدفًا مقابل 3 أهدف فقط سجلت في مرمى الأهلي، كما يسعى الفريق لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم واستكمال مسيرة الانتصارات، وسجل اللاهزيمة ببطولة الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والمصري بالدوري اليوم والقنوات الناقلة

ويعقد رينيه فايلر جلسة تنسيقية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، وسمير عدلي، المدير الإداري عقب انتهاء مباراة اليوم أمام المصري مباشرة، حيث تناقش الجلسة التفاصيل الأخيرة على البرنامج الخاص برحلة الفريق إلى الإمارات والتي تبدأ الاثنين المقبل؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي، المقرر له يوم ٢٠ من الشهر الجاري في دولة الإمارات.


وكان الجهاز الإداري بالأهلي انتهى مؤخرًا من إجراءات سفر الفريق إلى الإمارات، حيث اطمأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي على كافة التفاصيل الخاصة بالرحلة بعدما كثف سمير عدلي المدير الإداري للفريق تحركاته لترتيب الأمور الإدارية.

 

ومن المقرر أن يسبق سميرعدلي وسيد عبدالحفيظ بعثة الأهلي إلي الإمارات؛ للاطمئنان على كافة ترتيبات إقامة وانتقالات بعثة الفريق، وملاعب التدريب في أبوظبي قبل مواجهة السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 فبراير المقبل.

فايلر الطريق الأهلي الأهلي والمصري الدوري المصري الدوري الممتاز الطريق رياضة الطريق