الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ورقة عرفي.. سقوط شخصان اختطفا عاطلا بعد زواجه من شقيقتهما

قوات الشرطة-ارشيفية
قوات الشرطة-ارشيفية

نجح ضباط مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، اليوم السبت، في القبض على شقيقين اختطفا عاطلا، بعد زواجه من شقيقتهما عرفيا بمنطقة المعصرة.

البداية كانت عندما تلقى مدير مباحث العاصمة، اللواء نبيل سليم، إخطارا من قسم شرطة المعصرة مفاده بلاغا من من" أ ع"، 51 سنة، صاحب مطعم بتضرره من كل من "م أ"، 23 سنة، بائع، وشقيقه "ع أ"، 28 سنة، بائع، و"م ف"، 22 سنة، حاصل على دبلوم تجارة لقیامھم باستدراج نجله 18 سنة، عاطل واحتجازه بغرفة كائنة بعقار بعزبة كامل صدقي القبلیة دائرة القسم وبإجراء التحریات وجمع المعلومات تبین صحة الواقعة.

وتم استھداف الشقة المشار إلیھا بمأموریة أسفرت عن ضبطھم وبصحبتھم المجنى علیه وبحوزتھم 4 إیصالات أمانة على بیاض مزیلة بتوقیع المجني علیه.

اقرأ أيضًا: إحالة حمو بيكا إلى المحكمة الاقتصادية في اتهامه بسب وقذف هاني شاكر

 وبمناقشتهم  بما أسفرعنه الضبط وما جاء بأقوال المبلغ أیدوھا، واعترفا بارتكاب الواقعة وأقر المتھمان الأول والثاني بأنه نظرًا لسابقة قیام المجني عليه بالزواج العرفي من شقیقتھما "آ أ"، وفور علمھما قاما بالاشتراك مع المتھم الثالث باستدراج المجني علیه واحتجازه داخل الغرفة محل الضبط "ملك الثالث "وإكراھه على توقیع إیصالات الأمانة المضبوطة بحوزتھم، ومساومة والده على إحضار عقد الزواج العرفي مقابل إطلاق سراحه.

وبمواجھة المجني علیه بما جاء بأقوال المتھمین، أقر بھا وتم تحریر المحضر اللازم والعرض على النیابة العامة للتحقيق.