الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية فى عابدين

مشغولات ذهبية-أرشيفية
مشغولات ذهبية-أرشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن، من كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية وأموال من داخل شقة طباخ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة بعابدين.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من الرائد مصطفى البلتاجي رئيس مباحث قسم شرطة عابدین، مفادة تلقيه بلاغا من "ح ف"، 51 سنة، طباخ باكتشافه سرقة مبلغ مالي 2000 جنیھا ومشغولات ذھبیة عبارة عن(4 خاتم، أسورة، أنسیال)، من داخل غرفة نوم والدته المقیمة طرفه ولم یتھم أو یشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضًا: ضربة ”شاكوش” على رأس هاني شاكر بعد رفضه مطربي المهرجانات

وانتقل الرائد علاء ابو المجد معاون المباحث وبإجراء المعاینة تبین سلامة جمیع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتویاتھا وبإجراء التحریات وجمع المعلومات ومن خلال تفریغ كامیرات المراقبة وفحص المترددین على العقار محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابھا "خ م"، 26 سنة، عاطل ، نجل شقیق المجني علیه.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجھته بالتحریات أیدھا واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع".

وأقر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالیة وعلمه باحتفاظ عمه بمبالغ مالیة بمسكنه اختمرت في ذھنه فكرة سرقته وفي سبیل ذلك تمكن من اصطناع نسخة من مفتاح الشقة حال زیارته للمجني علیه والاستیلاء على المسروقات و تم بإرشاده ضبط مبلغ مالي 1500 جنیها من متحصلات الواقعة وإنفاقه باقي المبلغ المُستولى علیه على متطلباته الشخصیة.

كما تم بإرشاده ضبط كافة المصوغات الذھبیة المستولى علیھا لدى صدیقه ع م ، 24 سنة، عاطل وباستدعاء المجنى علیه، تعرف على المضبوطات واتھمه بالسرقة وتم تحریر المحضر اللازم والعرض على النیابة العامة للتحقيق.