الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:30 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توريد 1701 طن قمح لشون وصوامع البحيرة «بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة

إشارة تردد الرياضية المغربية 2020 Channel Arriadia على نايل سات

قناة الرياضية المغربية
قناة الرياضية المغربية

يبحث الكثير من متابعي كرة القدم في الوطن العربي عن تردد قناة الرياضية المغربية 2020 Channel Arriadia، الناقلة لكثير من الأحداث الرياضية المغربية، حيث تقدم القناة تغطية شاملة لجميع مباريات الدوري المغربي في كرة القدم، على مدار 24 ساعة يوميًا.

وتحرص قناة الرياضية المغربية على تقديم المباريات الحصرية في البطولات المغربية المختلفة، كما تهتم بنقل عدد كبير من الأخبار الرياضية التي ينتظرها عشاق الرياضة المغربية سواء داخل المغرب أو من الدول العربية الأخرى.

وتبث قناة الرياضية المغربية مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية، على مدار اليوم في مختلف البطولات المحلية والعالمية، ويستعرض "الطريق" في السطور التالية أبرز برامج قناة الرياضية المغربية 2020 Channel Arriadia.

برنامج استوديو البطولة الإحترافية: برنامج مخصص لعرض مباريات الدوري المحلي، وتقديم الاستديو التحليلي ما قبل وبعد المواجهات.

برنامج حصاد البطولة: يقوم على تقديم حصاد شامل للأخبار وأرقام البطولة المحلية، عقب نهاية منافسات اليوم.

برنامج الرياضات البحرية: حيث ينقل خلاله جميع الأخبار التي تخص الرياضة المائية بالمغرب.

نشرة الأخبار: والتي تحرص على نقل جميع أخبار المغرب الرياضية والعامة، ويتم بثها في الساعة الثامنة صباحاً والواحدة صباحاً.

وتوفر القناة الرياضية المغربية بث مباشر لمتابعيها عبر الإنترنت، لتلبي احتياجات الجماهير الراغبة في متابعة برامج القناة بكل سهولة على مدار الساعة.

وحدثت قناة المغربية الرياضية تردد جديد لها عبر نايل سات، ويوفر هذا التردد أفضل جودة للمشاهد، وتبث القناة كل برامجها بدون تشفير أو تقطيع.

ويستعرض " الطريق" في السطور التالية إشارة تردد الرياضية المغربية 2020 Channel Arriadia على نايل سات...

تردد الرياضية المغربية 2020 Channel Arriadia على نايل سات

التردد: 11476 (V)

الاستقطاب: V - 27500

معدل الترميز: 3/4

اقرأ أيضَا: رسميا.. نفاذ تذاكر جماهير الأهلي قبل أيام على انطلاق السوبر المصري