الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:05 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي سيرة ابن عروس في أولى ليالي ”حكايات النيل” لفرقة مغاغة المسرحية بيراميدز يعلن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا عبر بعض المواقع.. هيئة السكك الحديدية تعلن وقف حجز تذاكرها محمد إسماعيل: قرار رئيس الوزراء بالإفراج عن المستلزمات الطبية بالمواني يخفف معاناة المواطنين رئيس غرفة بور سعيد: الموازنة العامة للدولة أظهرت تماسكا في مواجهة التحديات الاقتصادية استعدادا لموقعة دريمز.. نجم الزمالك ينتظم في مران الفريق أوراق السيدة شربات أمام فضيلة المفتي بعد قتلها لطفل في مغاغة بالمنيا

تردد قناة أون سبورت On Sport الناقلة لمباريات كأس مصر

قناة أون سبورت
قناة أون سبورت

يبحث الكثير من متابعي كرة القدم المصرية، في مصر والوطن العربي عن تردد قناة أون سبورت On Sport، الناقلة لمباريات كرة القدم المحلية والعالمية، والناقل الحصري لبطولتي الدوري المصري، وكأس مصر.

 

وتحظى قناة On Sport بمشاهدات عالية في مصر والوطن العربي، بعدما حصلت على حقوق بث مباريات الدوري المصري والبطولات الأخرى موسم 2019-2020.

 

وبجانب التغطية الشاملة لأحداث كرة القدم المصرية والرياضات الأخرى، تقدم قناة أون سبورت عديد من البرامج الرياضية المتخصصة أبرزها..

  • ملعب أون.
  • ستاد مصر.
  • تغطية خاصة.
  • ميديا أون.

يأتي ذلك بالإضافة للاستوديوهات التحليلية لمتابعة مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر ومباريات الأندية المصرية في بطولات أفريقيا ومباريات المنتخب المصري الودية.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري وكأس مصر..

التردد: 10853

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/ 5 أتش دي

وفي سياق آخر، انطلق دور الـ16 من بطولة كأس مصر موسم 2020، حيث أسفرت أولى المواجهات مفاجاة كبيرة بعدما أطاح فريق أبو قير للأسمدة حرس الحدود من البطولة، بعدما تغلب عيله بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية.

 

وكان فريق أبو قير تحت قيادة مدربة أحمد الكأس قد أطاح بفريق الإنتاج الحربي من دور الـ32، قبل مواجهة الحرس، وينتظر أبناء "الكأس" الفائز من الأهلي وتليفونات بني سويف لمواجهته في دور الثمانية.

وعلى الجانب الأخر، استطاع فريق الاتحاد السكندري التغلب على نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات دور ال16 من كأس مصر.

 

ومن المنتظر أن يواجه الاتحاد السكندري الفائز من مباراة المقاولون والمصري في دور الثمانية من كأس مصر.

 

وجاء فوز الاتحاد السكندري على أبناء الجنوب، كرد اعتبار بعد الهزيمة المفاجئة في الدوري بهدف مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري العام، ليتراجع الفريق السكندري للمركز الخامس في جدول الترتيب.