الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”تحت تهديد السلاح”.. ضبط سائق توك توك يجبر الأطفال على ممارسة الرذيلة في سوهاج

التعدي على طفل - ارشيفية
التعدي على طفل - ارشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الخميس، سائق توك توك لاتهامه بهتك عرض طفل تحت تهديد السلاح.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، العميد أحمد شمندي، بورود بلاغ من الطفل "خ" 17 سنة، اتهم فيه "محمود.أ" 36 سنة، سائق "توك توك" مقيم مدينة طما باستدراجه إلى منزله، وهتك عرضه تحت تهديد السلاح، مؤكدًا أن المتهم صور الواقعة على هاتفه.

وقرر الطفل المجني عليه في أقواله أمام مباحث سوهاج، أنه يعمل سائق "توك توك" مع المتهم، ويوم الواقعة تلقى اتصالًا هاتفيًا من السائق بضرورة الحضور إلى منزله لمعاينة وتصليح التوك توك الخاص به.

وتابع الطفل، أنه توجه إلى منزل المتهم الذي دعاه للدخول وتناول "نسكافيه" قبل بدء عملية الصيانة، وفوجئ بالجاني يسكب جزء من المشروب على ملابسه، وطلب منه دخول الحمام، لتنظيف البنطلون.

واستكمل الطفل المجنى عليه، أنه بالفعل توجه إلى الحمام، وأثناء ذلك فوجئ بالجاني يقتحم الحمام ويعتدي عليه جنسيًا تحت تهديد السلاح "مطواة"، ولم يكتفِ بذلك، بل أحضر طفلًا آخر يدعى "ك" وهدده بـ"مطواة" وضعها على رقبته، وأجبرهما على ممارسة الرذيلة معًا.

وصورهما بهاتفه المحمول، وضبط المتهم، وبفحص هاتفه، تبين وجود فيديوهات لأطفال آخرين تم إجبارهم على ارتكاب الأفعال ذاتها، كما عُثر على فيديو لطفلة صغيرة خلال اغتصابها من قبل المتهم.

وفى السياق ذاته حول المجلس القومي للطفولة والأمومة برئاسة الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس، حالة الطفلين إلى فريق العمل بجمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل بسوهاج برئاسة المهندس علي مبارك، بصفتها الجمعية الشريكة بمحافظة سوهاج، لتقديم المساعدة والدعم النفسي للأطفال.

اقرأ أيضًا: حوادث الطريق| بالأسماء.. مصرع طبيب وإصابة 8 أشخاص في تصادم ملاكي وميكروباص على الطريق الزراعي بسوهاج

وأكدت الدكتورة عزة العشماوى، أن دور المجلس القومي للطفولة والأمومة وخط نجدة الطفل 16000 هو العمل على منع استغلال الأطفال أو الإساءة إليهم بأي شكل من الأشكال، من خلال دعم حقوق الأطفال طبقا للمادة 34 من قانون الطفل رقم 126 لسنة 2008 وقانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 وقانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937.