الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غموض حول حادثة إلقاء مواطن من شرفة منزله في الإسكندرية

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم التقطته كاميرا مراقبة في أحد المحلات، لمجموعة بلطجية يفتكون بمواطن وشقيقه في الإسكندرية.

وتسبب الفيديو الدموي في حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه رجل يسقط على الأرض فجأة من الدور الثاني، وسط رعب وذهول المارة في الطريق، وصوت صاحب المحل يفيد بأن الرجل ألقي من شقته بالدور الثاني، وآخر يهرول إليه محاولا حمايته من مجموعة بلطجية يحاولون الفتك به بالأسلحة البيضاء، دون أن يحاول أحد منعهم، قبل أن يتدخل شقيقه الذي ناله هو الآخر من الـ"ضرب" جانب، ثم تمكن من إنقاذه من بين براثنهم بصعوبة، بعد أن تعرض لجروح بليغة بجسده هو الآخر.

انتشر الفيديو كما النار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع نيابة المنتزه ثان بالإسكندرية، لسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وصرح مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية لـ"الطريق"، بأن الرجل لم يلق من شرفة منزله، وإنما تعرض لإصابات عديدة، وقفز من الدور الثاني هربا من البلطجية الذين حاولوا الفتك به، ما أدى لسقوطه بذلك الشكل الذي ظهر في الفيديو.

وأفادت التحريات بقيام بلطجية بالتعدي على شخص وشقيقه في شارع السد العالى بمنطقة العصافرة 45، ووجود مصابين.

حيث تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزة ثان، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة، حيث تبين بالمعاينة والفحص نشوب مشاجرة بين المجني عليهما أ.م، 32 سنة، مصابا بكسر فى الحوض وإصابات فى الرأس وكسور، وشقيقه م.م، 35 سنة، مصاب بجرح قطعى غائر وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

وكشفت التحريات قيام المتهمين بالتوجه إلى المجني عليه حاملين أسلحة بيضاء واعتدوا على الرجل وشقيقه بالضرب بسبب خلافات بين المجنى عليه مع أحد الأشخاص على إثرها قاموا بالتوجه إليه بأسلحة بيضاء، وتم القاء القبض عليهم، وفر المتهم هاربا، وتحرر المحضر رقم 4286 لسنة 2020 جنح المنتزه ثان، واخطرت النيابة التحقيقات.