الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة أبراج تكشف لـ”الطريق”: هؤلاء اللاعبين الأكثر حظًا في السوبر المصري

مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك
مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق كرة القدم، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر إنطلاقها في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على إستاد محمد بن زايد بأبوظبي، على لقب كأس السوبر المصري.

وفي مباراة القمة بين قطبي كرة القدم الأهلي والزمالك، يراقب المشجعين أداء كل لاعب في الفريقين.

تقول عبير فؤاد خبيرة الفلك، إن تاريخ 20ـ2ـ2020، له تأثير على مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك، على أغلب لاعبي الفريقين من الأهلي والزمالك، حيث يعانون من ضعف الحظ الجيد، كما أن الفريقين يعدوا متساويين في نقاط القوة والضعف، وهو ما يجعل المباراة ليست قوية، لأن أغلب اللاعبين حالتهم ليست جيدة وطاقتهم ضعيفة.

وأشارت إلى أن هناك لاعبين يتميزون بالطاقة الكبيرة والحظ الجيد، وهما لاعب الأهلي "علي معلول"، والذي سيمثل أكبر سيطرة للنادي الأهلي في المباراة، لأنه من مواليد برج الجدي، وهو ما يجعله يتميز بالقوة والنشاط، مضيفةً أنه من نادي الزمالك سيكون هناك اللاعب "طارق حامد"، يتمتع بطاقة وحظ جيدين.

وتابعت "عبير" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن حراسي مرمى الأهلي والزمالك، يعانون من ضعف في التركيز، قائلة: "حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، يكون تركيزه ضعيف وفي نادي الزمالك، سيكون محمد أبو جبل، حارس الزمالك يميل للسرحان وتسليط الأضوء عليه اليوم مش في مصلحته".

وعن لاعبي الفريقين الأهلي والزمالك، كشفت خبيرة الفلك عبير فؤاد، أسماء اللاعيبين الأقل حظًا في مباراة السوبر المصري اليوم، وهم: "اللاعب محمود كهربا، وعمرو السولية، وأليو ديينج".