الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمين إعلام ”المصريين”: على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي

عبر محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، عن عميق حزنه جراء العملية الإرهابية الخسيسة التي وقعت في دولة ألمانيا وتسببت في مقتل 9 أشخاص في هجومين على يد "يميني متطرف"، محذرا من موجة شديدة الخطورة من قبل الإرهاب على العالم.

وأكد مجدي، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الخميس، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حذر مراراً وتكراراً من أن الإرهاب سينتشر في كل بقاع العالم وأنه لا توجد دولة ستنجو من العمليات الإرهابية، مشيرا إلى أنه يجب النظر للرؤية المصرية في هذا الأمر بعين من الاعتبار وأخذ التحذيرات المصرية بشأن الإرهاب على محمل الجد أكثر من ذلك.

وجدد أمين لجنة الإعلام بحزب المصريين، التضامن مع دولة ألمانيا ضد الإرهاب والقتل وإطلاق النار على الأبرياء، لافتا إلى أن الجميع يرفض القتل والتخريب والعدوان، ويجب على العالم أجمع التكاتف أكثر من ذلك وتقديم كل الدعم المادي والمعلوماتي والمعنوي في سبيل مواجهة الإرهاب السرطان المنتشر في العالم.

وأوضح أن مصر تمد يدها للجميع من دول العالم تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في سبيل مكافحة الإرهاب، مشيرا إلى أن مصر نجحت وبما لا يضع مجالا للشك في مواجهة الإرهاب في مصر وفي سيناء.

وأشار إلى أنه يجب على دول العالم الاستفادة من الخبرات المصرية في مواجهة والقضاء على الإرهاب، مؤكدا أن القضاء على الإرهاب يبدأ من التعاون الوثيق بين دول العالم والعمل على أعلى مستوى للمواجهة.