الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:38 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مسؤولو التخطيط بـ«المجتمعات العمرانية» يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على كاستراتي الألبانية محمد صلاح يتوقع فوز الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية موقف محمد صلاح من الانضمام إلى منتخب مصر وائل جسار يحتفل بعيد الأضحى مع جمهوره في لبنان.. تفاصيل تقديم خدمات طبية وتوعوية خلال قافلة سكانية شاملة بمركز كفر الدوار لمدة 3 أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع أراضي بسفنكس الجديدة الجنوب إفريقي يقترب من قيادة الجناح الأيمن للأهلي في موقعة الترجي استمرار افتتاح مجموعات جديدة بدورات الذكاء الاصطناعي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور تفاصيل جولة مسئولو الإسكان لمشروعات المرافق والطرق بمدينة حدائق العاصمة الطريق تنشر في عددها الجديد: الرئيس السيسي وآل البيت والحفاظ على التراث الإسلامي اليوم.. أول مران للأهلي بتونس استعدادًا للنهائي المرتقب رئيس جهاز العبور يتابع سير العمل بمركز خدمة تقنين أوضاع المناطق المضافة للمدينة

السفارة الأمريكية بالقاهرة: نسعى لشراكة استراتيجية مع مصر في مجال الطاقة

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن رغبة بلادها في تكوين شراكة استراتيجية مع القاهرة في مجال الطاقة، وذلك من أجل مستقبل مشرق في مجال الطاقة.

جاء ذلك على خلفية الزيارة التي قام بها فرانسيس فانون مساعد وزير الخارجية الأمريكى لشئون الطاقة للقاهرة خلال الفترة الماضية، حيث التقى فيها وزيرا البترول المهندس طارق الملا، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء.

من جانبه قال وجه مساعد وزير الخارجية الأمريكي فرانسيس فانون، الشكر للقائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة توم جولدبرجر، وكل فريق عمل السفارة لما بذلوه معه في تلك الزيارة حيث قال "شكرا لتوم جولدبرجر وفريقه المذهل محترفو الأمن".

وذكر مساعد وزير الخارجية الأمريكي فرانسيس فانون عبر تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نسعى لمساعدة مصر على تحسين إنتاجها ومرونتها وتكاملها الإقليمي في مجال الطاقة من خلال الشراكة القوية في مجال الطاقة والارتباط مع الشركات الأمريكية المتخصصة في هذا المجال".