الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:39 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

اختتام فعاليات ”يوم الوفاء” للدراجات

دراجات
دراجات

اختتم اليوم الجمعة فعاليات برنامج "يوم الوفاء" للدراجات الذي نظمه الاتحاد المصري للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام والذي أقيم بمحافظة الفيوم.

حيث بدأ التجمع للفرق المشاركة في المهرجان في الثامنة صباحًا، وبدأت السباقات لمرحلة الناشين والتي بدأت من ميدان عبدالمنعم رياض إلى مزلقان الزملوطي بمحافظة الفيوم.

حيث حقق اللاعب عبدالله عفيفي المركز الأول وفي المركز الثاني محمد البدري، بينما جاء في المركز الثالث علي أشرف.

بينما في سباق عمومي للكبار، حقق اللاعب محمد فرج المركز الأول، وجاء في المركز الثاني محمود محمد وفي المركز الثالث أحمد خالد الونان.

وتأتي البطولة بعدما قرر الاتحاد المصري للدراجات تأجيل سباقات الدوري العام لمرحلتي 16 و18من شهر فبراير الى 13و14 مارس المقبل.

وكان الاتحاد، قد نظم الأسبوع الماضي بطولة الدوري العام للرجال بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من 13 الى 15 فبراير الحالي.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة إفريقيا في شهر إبريل المقبل والتي من المقرر أن تقام بمورشيوس.