الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص لـ”الطريق”: شكوى جديدة للجنة الانضباط ضد مرتضى منصور

قدمت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني شكوى ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للجنة الانضباط، وذلك بعد تصريحاته عن اعضاء الاتحاد عقب مباراة فريقه في السوبر المصري.

وأفاد مصدر خاص بالجبلاية لـ"الطريق"، أن اللجنة قد تقدمت اليوم للجنة الانضباط "فيديوهات" تثبت تجاوز مرتضى منصور ضد عمرو الجنايني رئيس اللجنة، ومحمد فضل عضو اللجنة.

بالإضافة إلى "سي دي" يشمل تصريحات مرتضى المسيئة ضد اللجنة الخماسية بشكل عام، وإن شرعيتها في إدارة الاتحاد غير قانونية بسبب تعيينها من قبل الاتحاد الدولي، وهو ما يُثير الفتنة بينها وبين الأندية المصرية.

من الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط سبق لها وأن وقعت عقوبة على مرتضى منصور، بالحرمان من حضور أي نشاط رياضي لفريقه.

يذكر أن مرتضى منصور قد هاجم أعضاء اللجنة الخماسية عبر تصريحاته التليفزيونية لقناة "الزمالك"، قائلًا:" لو راجل يا جنايني وريني إزاي هنلعب يوم 24"،

وقال عن فضل:" محمد فضل يقول إن مباراة الدوري ستقام في موعدها، وأنا أود أن أخبره أن المباراة لن تقام"، "لا يا محمد فضل الاهلى والزمالك مش هيلعبوا قمة الدوري غصب عنهم، الأهلي عنده مصيبة اسمها صن داونز وانا عندي مصيبة اسمها الترجي ومش هنلعب غصب عننا".

"فضل عنده فكرة أن 60% من تذاكر الزمالك متباعتش وعيب يا محمد تروج كلام مش حقيقي وانا مش هتكلم علشان ابوه محترم وكان صديقي وعيب عشان تحاول تحبط جماهير الزمالك واللى مش هتقل عن جماهير الأهلي، عايز تقول الزمالك ملوش شعبية في الامارات مش مظبوط وشعبيته متقلش عن شعبية الأهلي في أي مكان وانت لجنة مؤقتة متتكلمش كتير انت متأجر شقة مفورشة لمدة شهر ومتجيش تقول عايز اركب اسانسير".

اقرأ أيضًا: بين الإيقاف والغرامة.. عقوبات متوقعة من لجنة الانضباط بعد أحداث السوبر المصري

وكان فريقي الأهلي والزمالك قد خاضا لقاء السوبر المصري مساء الخميس الماضي، ونجح الزمالك في حصد اللقب لصالحه بعدما احتكما إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.