الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:25 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليفاندوفسكي وحلم التواجد في الأولد ترافورد

ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي

قدم البولندي المخرم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ صولات وجولات مع فريقه السابق بروسيا دورتموند الألماني، قبل ما يقرب ثمانية أعوام وكان حديث الأندية الأوروبية كلها، التي طمحت في الاستفادة من جهوده الهجومية خاصة بعد رباعيته في شباك ريال مدريد عام ٢٠١٢ ببطولة دوري أبطال اوروبا.

ووفقا لصحيفة الجارديان البريطانية، فقد اقترب اللاعب خلال وقت سابق من التواجد في مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد رؤية خاصة من الجهاز بقيادة مدربه الأسطوري فيرجسون.

وأوضح ليفاندوفسكي أن فيرجسون، قد تواصلى معه عبر مكالمة هاتفية أكد خلالها رغبته في تواجده بصفوف الفريق وأن الأولدتراف ورد يرحب.

وشدد مهاجم بايرن ميونيخ الحالي: أنه كان يحلم بالفعل في التواجد في مانشستر يونايتد واللعب في أولد ترافورد، ولازال يطمح باللعب في أندية أخرى حتى اللحظة.

واختتم ليفاندوفسكي: أنه لا يسعى للتواجد فقط بمنطقة الـ١٨ وانتظار الكرة فقط لتسجيليها بشباك منافسيه، بل لابد أن يتحرك هنا وهناك ويستمر بنجاحه وهو ما يجعله لا يشعر بعمر ال٣١ عاما مما يمنحه الأفضلية للتواجد لخمس أو ست سنوات بمسيرته بمستوى جيد وأفضل.

Image result for روبرت ليفاندوفسكي

ونجح ليفاندوفسكي خلال مباراة الجولة الماضية، في أن يكون أبرز هدافي الدوري الألماني، بعد هدفيه في شباك بادر بورن بالبوندسليجا.

وكان ريال مدريد الإسباني، هو أقرب فريق لضم اللاعب، بعد فشل عديد من الصفقات وقائده الحالي كريم بنزيما خلال وقت سابق، في التسجيل بشباك الخصوم مما وضع البولندي ليكون حل مطروح وموضوع على طاولة زيدان وفلورتينو بيريز حتى اللحظة.

تشيلسي يتقدم على توتنهام بهدف جيرو في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد نظيره توتنهام بتقدم تشيلسي بهدف دون رد أحرزه اللاعب أوليفيه جيرو في الدقيقة 15 من عمر المباراة، التي تلعب حاليَا ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل نادي تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية المباراة؛ وذلك برصيد 40 نقطة جمعها الفريق من 26 مباراة، بعد الفوز في 12 مباراة، والتعادل في خمس مبارايات والخسارة في تسع مباريات، فيما يأتي نادي توتنهام هوتسبير في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، جمعها الفريق من 26 مباراة، بعد الفوز في 11 مباراة، والتعادل في سبع مبارياتـ والهزيمة في ثمان مباريات.

Image result for تشيلسي

فيما يحتل نادي ليفربول الذي يلعب له المصري محمد صلاح، صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة، جمعها الفريق من 26 مباراة، وذلك بعد الفوز في 25 مباراة، والتعادل في مباراة وحيدة.