الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:35 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعًا عاجلًا لبحث معوقات تجهيز مستشفى المنصورة القديم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعا عاجلا اليوم السبت، لاستعراض معوقات الانتهاء من أعمال إنشاء وتجهيز المستشفى العام القديم.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة الالتزام بمواعيد محددة للانتهاء من الأعمال، ووجه رئيس شركة الكهرباء بإنهاء أعمال الكهرباء اللازمة للتشغيل خلال 3 أسابيع، كما طالب الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال الداخلية بالمستشفى.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه يقدم كافة أنواع الدعم وتذليل العقبات وحل كافة المشكلات لمختلف الجهات، طالما تقدم خدمة للمواطنين، مؤكدا على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات لسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية وبدء تشغيل المستشفى، لتوفير الخدمة الطبية للمواطنين.

وكلف مختار مدير مديرية الطرق بإصدار تصريح للشركة المنفذة للانتهاء من الأعمال بالشارع، بالتنسيق مع إدارة المرور لتنظيم الحركة المرورية خلال فترة الأعمال، فضلا عن التنسيق مع شركات الغاز والاتصالات وحي غرب لتوفير الخدمات المطلوبة لبدء عمل المستشفى.

كما طالب وكيل وزارة الصحة ومدير المستشفى بعرض مقايسة لتغيير خط الصرف الصحي الذي يخدم المستشفى، لزيادة القدرة الاستيعابية له، مؤكدا أنه سيتابع كل ما دار خلال الاجتماع ووجخ بتنفيذه بصفة شخصية، ولن يقبل أي تأخير تحت أي مبرر.