الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب يحذر لاعبيه من التهاون أمام وست هام

كلوب
كلوب

كانت هزيمة وست هام أمام مانشستر سيتي، بنتيجة هدفين نظيفين بمثابة ناقوس الخطر، الذي جعل يورجن كلوب مدرب ليفربول يستشعر الخطر عكس ما هو متوقع من اللعب على فريق فقد كل ما لديه من قوة نتيجة التواجد بمراكز المؤخرة وبالتالي الهبوط بشكل شبه أكيد.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال مدرب ليفربول، إن وست هام جعل من مباراة مان سيتي الماضية موقعة صعبة، على الرغم من فوز السيتي بهدفين ولكن قتال رجل ديفيد مويس يقلق ومثير بذات الوقت لذا لن مواجهتنا أمام يوم الاثنين بالسهلة.

وتابع الألماني: كانت أهداف مانشستر سيتي كما نراها كل مرة ولكن قتال وست هام جعل الأمر صعبا وقيد حركات مانشستر سيتي، على الرغم مما نعرفه عنهم من لعب مميز ولو تواجد فيبلبي اندرسون أو سيباستيان هالار لتغير الأمر كثيرا ولو لم يجلس مانويل لانزيني لأحدث الفارق مع رجال مويس.

واختتم: أن وست كان فريق منظم للغاية واستطاع بقتاله ودفاع المرتب القتال للنهاية، حيث أنهم ظهروا ممنوعين من الانهيار ليقدموا مباراة جيدة وهي رسالة للاعبي ليفربول.

ويستعد ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، لمواجهة نظيره وست هام يونايتد مساء الاثنين على ملعب أنفيلد رود بمواجهات الجولة ٢٧، حتى يحقق فوز ال٢٦ ويظل دون هزائم ليقترب شيئا فشيئا من موسم أرسنال الأسطوري ببداية الألفية الحالية.