الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل| الكويت تطلق اسم مبارك على أحد صروحها تكريما له

الكويت
الكويت

قرر مجلس الوزراء الكويتي، تنفيذا لتوجيهات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إطلاق اسم الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك على أحد الصروح المهمة في الكويت، تقديراً لمكانة الراحل الكبير وتخليداً لذكراه.

ونعى مجلس الوزراء الكويتي ببالغ الحزن والأسى، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الثلاثاء، معربا عن صادق تعازيه ومواساته إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإلى الشعب المصري وأسرة الفقيد الراحل.

وقال مجلس الوزراء الكويتي - في بيان، اليوم الأربعاء، عقب جلسته الاستثنائية التي عقدت بقصر السيف، برئاسة رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح- :"فقدت الأمة العربية بوفاته زعيماً قائداً يسجل التاريخ دوره البارز، وجهوده الإيجابية، وإسهاماته المشهودة في خدمة قضايا وطنه وقضايا الأمتين العربية والإسلامية".

وتابع قائلا،:"وفي غمرة مشاعر الاعتزاز التي يعيشها الكويتيون في عيد الكويت الوطني، ويوم التحرير المجيدين، فإن الكويت قيادة وشعباً، تستذكر بكل الامتنان والتقدير مواقفه التاريخية الحازمة، ودوره المحوري في تشكيل الموقف العربي الرافض منذ اللحظات الأولى للغزو الصدامي الغادر على الكويت بالتعاون مع الدول الشقيقة، والتأسيس لقيام أقوى تحالف دولي في مواجهة جريمة الغزو الغاشم، إلى أن استعادت الكويت حريتها وسيادتها".

وأكد البيان، أن هذا الموقف المبدئي الحاسم، سيبقى دائما وأبداً عنوانا للوفاء والإخلاص، ومحفورا في قلوب وذاكرة الكويتيين، سائلين الله عز وجل، أن يدخله فسيح جناته، ويتغمده بواسع رحمته، وينزله منازل الصالحين والصديقين والأبرار.

موضوعات متعلقة