الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

بايرن ميونخ يمنع لاعبيه من الصور التذكارية مع الجماهير خوفا من ”كورونا”

أرشيفية
أرشيفية

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني أن اللاعبين لن يوقعوا على (أوتوجرافات) الوقت الحالي، ولن يكونوا متاحين لالتقاط الصور الشخصية مع الجماهير، وذلك كإجراء احترازي بسبب تفشي فيروس (كورونا).

وقال النادي- في بيان على موقعه الرسمي - أمس الجمعة: "يراقب بايرن ميونخ عن كثب التطورات الوطنية والدولية مؤخرا، كما أن القسم الطبي في النادي على علم دائم بالتطورات الحالية، وعلى اتصال دائم مع قسم الصحة المسؤول في مدينة ميونيخ، والذي سيبلغنا على الفور بأي تغييرات وأي عواقب ناتجة عن ذلك".

وأضاف "وبناءً على توصيات معهد روبرت كوتش نصح الدكتور رولاند شميدت مدير الطب الباطني في القسم الطبي في نادي بايرن ميونيخ، لاعبي الفريق بعدم توقيع (أوتوجرافات) في الوقت الحالي وعدم إتاحتهم للصور أو صور شخصية مع الجماهير، نطلب تفهم جماهيرنا".

ويستعد بايرن ميونخ لخوض مواجهة هوفنهايم، اليوم السبت، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني، حيث يحتل الصدارة برصيد 49 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن لايبزيج الوصيف.