الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

إلغاء معرض جنيف للسيارات بسبب كورونا.. والشركات تبحث عن خطط بديلة

معرض جنيف الدولي 2019
معرض جنيف الدولي 2019

بعد إلغاء معرض جنيف الدولى للسيارات 2020، قررت الشركات العارضة فى المعرض اتخاذ قرارات بديلة لعرض أحدث موديلاتها والتى كان من المقرر لها عرضها فى جنيف فى الثاني من مارس المقبل.

واتجهت شركات صناعة السيارات بعد إلغاء السطات السويسرية معرض جنيف الدولى للسيارات أمس الجمعة فى محاولة منها لاحتواء فيروس كورونا، إلى إعادة تنظيم المؤتمرات الصحفية وعروض السيارات.

يذكر أنه كان من المقرر أن تعرض أكثر من 160 شركة أحدث ما انتجته من السيارات والشاحنات الخفيفة والخدمات فى معرض جنيف التسعين، والذى كان من المقرر له أن يبدأ يوم الاثنين القادم حتى الـ 15 من مارس.

وأعلنت الشركتان الألمانيتان بي إم دبليو ومرسيدس أنهما سيعرضان سياراتهما من خلال البث المباشر عبر الانترنت.

وفى نفس السياق، أكد الرئيس التنفيذى لشركة أستون مارتن، آندى بالمر، فى تغريدة على موقعه أن شركة صناعة السيارات ستبث مؤتمرا صحفيا من مقرها الرئيسى فى جايدون بانجلترا يوم الأربعاء القادم.

وقالت شركة DS الفرنسية، وهى جزء من مجموعة PSA ، إنها تسعى إلى الحصول على مكان بالقرب من باريس لعرض سيارة جديدة، وتقوم بإعادة جدولة المقابلات مع المديرين التنفيذيين عبر الهاتف، وأكدت أودي، وهى شركة متميزة تابعة لفولكس واجن، إنها ستسعى لاستخدام القنوات الرقمية لإطلاق ووسائل التواصل الاجتماعى للترويج لسيارتيها الجديدتين.

يذكر أنه فى العام الماضي، حضر معرض جنيف حوالى 660,000 شخص، وبلغت أرباحه ما تراوح بين 200 و 250 مليون فرنك سويسرى (205 – 256 مليون دولار).