الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أفريقيا يا أهلي” يتصدر تويتر قبل ساعات على مواجهة صن داونز.. والجماهير: تذكروا العهد

لاعبي الاهلي من مباراة صن داونز
لاعبي الاهلي من مباراة صن داونز

ساعات تفصلنا عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي وصن داونز، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، وقبل انطلاق المباراة تصدر هشتاج "#أفريقيا_يا_ أهلي" محركات البحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وطالبت جماهير الأهلي من خلال الهاشتاج لاعبي الفريق بضرورة تحقيق الفوز في المباراة، لتسهيل مهمته في مباراة العودة المقرر لها 7 مارس المقبل، والثأر من خسارة الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناتي بي إن سبورت 1، وتايم سبورت البث الأرضي.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من، محمد الشناوي – على معلول- ياسر إبراهيم – محمود متولي- أحمد فتحي- عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – محمد مجدي "قفشة"- جونيور أجايي ومروان محسن.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية أبرز تغريدانت جماهير الأهلي المشاركين في هاشتاج أفريقيا يا أهلي..

البداية مع أمير هشام، مقدم البرامج في قناة الأهلي، الذي كتب على حسابه الرسمي: "الفريق أهم بكتيير من الغيابات وأسبابها، كل التوفيق للأهلي في مباراة صن داونز اليوم وان شاء الله نتيجة جيدة قبل العودة، المؤكد أن الجمهور له الدور الأكبر والأهم علي مدار ال٩٠ دقيقة بإذن الله".

وأضاف محمود طارق: " عاهدتونا فنتظر منكم الوفاء بالوعد ".

أما أحمد رفعت فقال: "أتتذكرون الوعد الذى أخذتوه أمامنا، أتتذكرون وقوف الجماهير بجانبكم ذلك اليوم، نحن فى انتظار تنفيذ وعدكم، فى انتظار رجوع هيبة الأهلى الأفريقية، كونوا رجال وعرفوهم من هو النادى الأهلى، من هو ملك القارة السمراء، عاهدنا ابطال فقاتلوا بروح الانتصار".

وقال الأسوانى: "النهاردة لازم نرد كرامتنا ونكسبهم خمسة وستة كمان لو ينفع".

"في بيننا وبينكم عهد ووعد، خليكم فاكرين، مباراة الفرصة الأخيرة".

"أعظم نادي في الكون لو كل الدنيا ضده هفضل أحبه بجنون يوم نصرة ليا عيد عمري ما هكون بعيد، ويوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد".

"يارب تفتكروا اللحظة دي وتفتكروا وعدكم للجماهير اللي ساندتكم مش هنقبل بأقل من رد اعتبار كبير تعرفوا كل واحد قيمته كويس وترجعوا بالأهلي لمكانته الطبيعية كونوا رجال وعلى قدر المسؤولية وكل جمهور الأهلي في ضهركوا وبيساندكوا".