الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم| حسين: رضيت بشرب زوجتي للشيشة لكنها خبت المخدرات في الجزمة

تعاطى المخدرات-ارشيفية
تعاطى المخدرات-ارشيفية

رفع "حسين. ب" 33 عامًا، دعوى قضائية ضد زوجته " فاطمة. م" 25 عامًا، أمام محكمة الأسرة بالتجمع، للمطالبة بتطليقها للضرر، قائلا في دعواه: " بتخبي المخدرات مني في الجزمة ولما عرفت هربت وسابت البيت".

وقال الزوج، والذي يعمل سائق توك توك: "تعرفت على زوجتي من خلال عملى فى نفس المنطقة فقامت أمي بترشيحها للزواج، وبعد شهر تقدمت لخطبتها، وجعلتني من خلال خوفها الشديد على علاقتنا، أتمسك بالزواج منها، وبالفعل تم الزواج في حفل زفاف كبير بين الأحباب والاهل، واستمر الزواج 4 سنوات، رزقنا الله بطفل جميل".

وأضاف الزوج: "زوجتي تعلم ظروفي البسيطة، فكل ما أملك في الحياة هو توك توك، أقوم من خلاله بسداد الديون الموجودة وتلبية طلبات المنزل، لم أعلم بان زوجتي تتعاطى المواد المخدرة ولم أراها من قبل فكل ما أعلمه ان زوجتي تتناول الشيشة والسجائر، في أوقات تواجدي بمنزل أهلها فقد ورثت حكاية شرب الشيشة من جدتها".

استكمل "سائق التوك توك ": "تغيرت معاملة زوجتي بعد ولادتها طفلى الذي جعلنى أتمسك بها وبالعيشة معاها، فلم أتكلم معه بشيء لكن رائحتها جعلتنى اكتشف تناولها الشيشة والسجائر، وعندما تحدثت معها لم تنكر وأقنعتها بالتوقف عنها حتى لا توثر على صحة الطفل ووعدتني بالتوقف لكنها لم تفعل ذلك".

وأضاف الزوج أمام العدالة: "كانت تقوم بسرقة المخدرات من الدولاب وتخبيها فى جذمتها لكى تنتظر خروجى من المنزل وتتناولها، وتترك طفلنا يبكى وينام، وكشفتها بعد رجوعي من الشغل بشكل مفاجئ في أحد الأيام، وكلما شعرت بنقص في ممتلكاتي الخاصة تنفي الكلام عنها وتقنعني بفقدانها خارج المنزل".

اقرأ أيضًا: حبس 3 مسجلين خطر سرقوا شقق أكتوبر بأسلوب ”كسر الكالون”

ويختتم الزوج: "لم يكن أمامي سوى الذهاب إلى أسرتها لخروجها من تلك الإدمان لكن الكلمات لا توثر فيها فقمت بضربها لكى تفوق من الغيبوبة، فهربت من المنزل تاركة طفلتها ولا تفكر بها، وبعد فترة طويلة لم أعلم عنها شيء، فقررت أرفع دعوى تطليق للضرر منها، وعدم تدخل أسرتها لحل الوضع أو الاحتفاظ بالطفلة، ومازالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.