الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:14 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

مذيعة شهيرة تعلن الشفاء من فيروس كورونا وتكشف أعراضه (فيديو)

لجين عضاضة
لجين عضاضة

أعلنت المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة، شفائها التام من فيروس كورونا المستجد بعد إصابتها به، وطمئنت جمهورها على حالتها الصحية.

وقالت لجين عضاضة في فيديو نشرته عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، إن حالتها الصحية تحسنت بشكل تام، واختفى الألم الشديد من رأسها وجسدها وعيونها، منوهة أنه يتبقى لها انتظار الوقت لإجراء فحوصات طبية أخرى والتأكد من سلبية التحاليل من فيروس كورونا المستجد.

وكشفت لجين عن الأعراض التي شعرت بها في بداية مرضها، حيث قالت أنها كانت تشعر بأوجاع قوية في مختلف أنحاء جسدها، مع أرتفاع شديد في درجة الحرارة وصعوبة في التنفس، لافتة أن أول 4 أيام هم الأصعب، كما توجهت بالشكر إلى من دعمها في مرضها، بالرسائل الإيجابية التي جعلتها تقوى على مواجهة المرض.

وكانت لجين عضاضة قد أجرت فحوصات طبية في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد عودتها من بريطانيا، بعد اعيائها الشديد وارتفاع درجة حرارتها، وتبين من الفحوصات إصابتها بـ فيروس كورونا ، فتم نقلها إلى المستشفى للخضوع لإجراءات الحجر، وذلك وفقًا لتقاير إخبارية لبنانية.

اقرأ أيضًا: أزمة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم بسبب فيروس كورونا

لجين عضاضة، مذيعة شهيرة في الوطن العربي ولبنان وعارضة أزياء سابقة، وهي أيضًا الزوجة السابقة لرجل الأعمال الشهير وليد الجفالي.