الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة تشكو همها لموقع ديني: بيعاشرني مرة واحدة كل 3 أسابيع

ندم
ندم

"أنا متزوجة من سنة و10 أشهر من زوج عمره 43، أنا زوجة ثانية مشكلتي أن زوجي لا يجامعني إلا مرة كل أسبوعين أو ثلاثة برغبته هو، وأنا عندما أطلب منه ذلك يجاوبني بالرد (هناك أزواج بالشهور لا يجامعون زوجاتهم)، هل أنا لصغر سني وعدم تجربتي بالزواج لا أفهم أو مشاعري المندفعة نحو زوجي سلوك خاطئ؟" في حياء واضح سردت ابتسام مشكلتها باحثة عن حل ليس نقمة على زوجها لكن خوفا من الوقوع في المحظور وخاصة انها في ريعان شبابها وعلى قدر كبير من الأنوثة.

أرسلت الزوجة مشكلتها لموقع ديني عسى أن تجد لديهم الحل شارحة أنها تجرأت مرة وسألته عن سبب قلة معاشرتها وهل العيب فيها أم أن هناك مشكلة في شكلها، لكنه أجابها بالنفي وساق إليها سببا غريبا بأن "كثرة الجنس يسبب سرطان البروستاتا ومع الوقت يصبح شبقا، وأن التقليل منه صحة للجسم".

تضيف الزوجة "أنا لا أنام الليل من شدة حاجتي لزوجي ولا أستطيع اشباع رغبتي"، أرجوكم هل المشكلة فيا أنا؟ أم أنا التي أريد المزيد من الجنس أو المشكلة في زوجي؟.

أجاب الموقع بأن زوجها آثم في حقها وأنه أخذها بكتاب الله تعالى وميثاقه وأنه يجب عليه أن يمنحها حقها الشرعي الذي أحله الله لها، تجنبا للفتنة والوقوع في المعاصي.

ونصح الشيخ الزوجة بأن تتحدث مرة ثانية مع زوجها في ذلك الأمر باعتباره من حقوقها الراسخة، وأن تدع الحياء جانبا ولا تستحي، فهو في النهاية زوجها.