الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدوري الأمريكي NBA يسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا

كريستان وود
كريستان وود

انضم كريستيان وود لاعب فريق " ديترويت بيستونز" بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، لقائمة مصابي فيروس كورونا في البطولة الأمريكية.

وأصبح كريستيان وود ثالث لاعب يصاب بالفيروس بعد كلًا من الفرنسي رودي غوبيرت ودونوفان ميتشل في يوتا جاز، المصابين بفيروس كورونا المنتشر بجميع أنحاء العالم.
وأعلن نادي " ديترويت بيستونز" عن إصابة أحد لاعبيه دون الكشف عن هويته، حيث قال في بيانه: "إن نتيجة فحص أحد لاعبيه جاءت إيجابية بفيروس كورونا "كوفيد-19" الذي تسبب الأربعاء بتعليق الدوري لمدة ثلاثين يومًا على أقل تقدير بحسب توقعات مفوض رابطة NBA آدم سيلفر".

ومن جانبها كشفت صحيفة "ديترويت نيوز" هوية اللاعب، حيث صرح آدم بنساك مدير أعمال "وود" عن حالة اللاعب الصحية، قائلًا: "إنه بصحة جيدة 100 %".

وعانى اللاعب البالغ 24 عاما من أعراض شبيهة بالإنفلونزا قبل مباراة الأربعاء ضد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

ويعتقد أن إصابة "وود" مرتبطة بإصابة الفرنسي "روبيرت" لأنه تواجه مع الأخير في مباراة بيستونز مع جاز في السابع من مارس الحالي، أي في اليوم الذي تم فيه تشخيص إصابة الفرنسي بالفيروس.

وكان من المقرر أن ينتهي الموسم المنتظم في 15 أبريل على أن تبدأ الأدوار الاقصائية "بلاي أوف" في 18 أبريل المقبل.

اقرأ أيضًا: بسبب كورونا.. نجوم ريال مدريد يطالبون الجماهير بالبقاء في منازلهم

ولم يقدم "سيلفر" مفوض رابطة NBA أي إشارة حول ما إذا كانت الرابطة تفكر في تقصير الموسم المنتظم أو الأدوار الاقصائية، معتبرا أنه من الصعب معرفة ما هي الخيارات في هذه المرحلة.