الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قالت لي إنها من عيلة كبيرة وطلعوا مسجلين”.. شاب يشكو زوجته أمام محكمة الأسرة

خلافات اسرية
خلافات اسرية

"تظاهرت أنها من عيلة كبيرة وهما كلهم مسجلين خطر".. تقدم مواطن في العقد الثالث من العمر يدعى "ياسر. أ" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر يطلب فسخ عقد زواجه؛ بسبب عدم قدرته على استكمال الحياة الزوجية مع شريكة حياته.

وقال "ياسر"، أمام قاضي محكمة الاسرة بمدينة نصر، إنه يعمل بشركة سياحة مشهورة، وتعرف على زوجته أثناء تواجدها مع صديقة لها بإحدى الرحلات السياحية، ومن حينها وهي تتظاهر أمامي بحبها ليا وكل الصفات التي تجعلني أتمسك بها، وعند سؤالى على أهلها أكدت أن والدها يقيم بدولة عربية وباقي الأسرة فى دولة أخرى، وهي تقيم بالقاهرة لدى جدتها لشدة حبها لمصر.

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| ليلى: ”جوزي هجرني.. وأخشى ألا أقيم حدود الله”

وأضاف" الزوج" أمام محكمة الأسرة مدينة نصر، بأنه قام بالفعل بزيارة إلى جدتها بإحدى المناطق الشعبية بمنطقة الوايلى، وبعد فترة تقدم لخطبتها، وبعد ثلاث اشهر، تم الزواج، موضحا أنه بعد مرور عدة أشهر من الزاج، بدأت بعض الصفات الغريبة تظهر على وجه زوجته، وذات يوم خرجت من المنزل ولم تعد.

ويستكمل الشاب الثلاثيني شكواه إلى قاضي محكمة الأسرة قائلًا: حاولت معرفة ما تخفيه زوجتي إلا أنني فشلت، وبالصدفة تقابل بصديقتها المقربة، وعند سؤالها عنها قالت: "ممكن تكون في بيت العيلة، أتصل بيها، حتى طالبت صديقتها بمرافقتي إلى منزل عائلتها، وبالفعل رأيت زوجتي بمنطقة شعبية تقيم بالشارع وسط الجيران وهي ترتدي عباية، فتركتها وانتظرتها بالمنزل وبعد وصولها للبيت نكرت ما رأيته حتى قمت بالضغط عليها واعترفت بكامل تفاصيل حياتها".

ويواصل الزوج: "زوجتى أخبرتنى بكل ما تخفيه وأن سبب ما قامت به هو حبها الشديد للمال وخروجها من عالم الإجرام، وعندما قمت بزيارة أهلها كانت المفاجأة فوالدها مسجل خطر واخوتها مسجلين سرقة.

وبعدها عدنا إلى المنزل، وحدثت بيننا مشاجرة واتفقنا على ضرورة الطلاق واستحالة الحياة بيننا؛ إلا أنها هددتني بالفضيحة أمام عائلتي، وغادرت المنزل وتوجهت إلى منزل أسرتها ومنذ تلك اللحظة ولا أعرف عنها شيئ، مضيفا: "لم أكن أمامي سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لإقامة دعوى فسخ عقد زواج، ولا تزال منظورة حتى الآن لم يتم الفصل بها".