الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سياسة وفن ورياضة”.. مشاهير العالم يقعون فريسة لـ”كورونا”

الممثلة التركية بيرين سات وزوجها المغني كينان دوجلو
الممثلة التركية بيرين سات وزوجها المغني كينان دوجلو

تستمر حالة الهلع والرعب بين المواطنين في جميع دول العالم، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، وخصوصًا بعد إعلان عدد من مشاهير العالم في مختلف المجالات، إصابتهم بهذا الفيروس اللعين.

ويرصد "الطريق" أبرز مشاهير العالم الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا.

 

الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته

من أوائل مشاهير الفن، جاء إعلان الممثل العالمي توم هانكس وزوجته المغنية والممثلة ريتا ويلسون عن إصابتهم بفيروس كورونا، وتم نقلهما إلى مستشفى في مدينة غولد كوست على الساحل الشرقي لأستراليا.

اقرأ أيضًا:”كورونا” يضرب مجلس الانتخابات الإثيوبية

 

مدرب فريق أرسنال ميكيل أرتيتا و"اللاعب كالوم هادسون وأودوي" من تشيلسي

من الفن إلى الرياضة، تنتشر الإصابة بفيروس كورونا، حيث صكشف مدرب فريق آرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا عن إصابته بالوباء، واللاعب الإنجليزي الشاب كالوم هادسون - أودوي من فريق تشيلسي.

يوتا جاز لاعب كرة السلة الإنجليزي

في عالم كرة السلة، أصيب لاعب فريق "يوتا جاز" الفرنسي رودي غوبير، وهو اللاعب الأول في الدوري الأميركي للمحترفين بفيروس كورونا، وعقب ذلك، علق موسم دوري كرة السلة لمدة "شهر على الأقل"، للتصدي للوباء.

 

 

الكاتب التشيلي لويس سيبولفيدا

إلى عالم الأدب، أعلن الكاتب التشيلي لويس سيبولفيدا، الذي يعيش في شمال إسبانيا، إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد عودته من مهرجان أدبي في البرتغال، حيث شعر بالأعراض الأولى في 25 فبراير الماضي.

وتستمر الإصابات بفيروس كورونا، حتى تصل إلى رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، الذي لا زال في الحجر المنزلي لمدة أسبوعين، بعدما تبين أن زوجته صوفي غريغوار مصابة بالوباء يوم الخميس.

إيرين مونتيرو وزيرة المساواة في إسبانيا

دخلت وزيرة المساواة الإسبانية، إيرين مونتيرو، الحجر الصحي كإجراء احتياطي مع شريكها بابلو إغلاسياس نائب رئيس الحكومة الإسبانية ورئيس حزب "بوديموس" اليساري المتطرف.

 

فرانك ريستر وزير الثقافة الفرنسية

في أعقاب مشاركته في أعمال الجمعية الوطنية الفرنسية، خلال الأيام الماضية، أعلن وزير الثقافة الفرنسي فرانك ريستر، أنه يلازم منزله في باريس بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

نادين دوريس وزيرة الصحة البريطانية

في الطبقة السياسية في بريطانية، تعتبر وزيرة الدولة لشؤون الصحة في بريطانيا، نادين دوريس، أول حالة إصابة بفيروس كورونا، بالرغم من كونها من المشاركين في إعداد القواعد والأنظمة التي يجب اتباعها لمواجهة الفيروس اللعين.

بيتر دوتون وزير الداخلية الأسترالي

في مخالب كورونا، وقع وزير الداخلية الأسترالي، بيتر دوتون، حيث تم نقله إلى المستشفى بعدما ثبتت إصابته بالمرض، والذي ألتقى التقى مؤخّراً بإيفانكا ترمب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترمب.

الممثلة التركية بيرين سات وزوجها المغني كينان دوجلو

وبناءً على ما ذكره موقع تركيا الآن، حول وضع الممثلة الشهيرة بيرين سات وزوجها المغني كينان دوجلو، في الحجر الصحي المنزلي لمدة 14 يوم، بعد إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك بعد عودتهم من لندن في إجازة كهدية من زوجها بمناسبة عيد ميلادها.

الممثلة الأوكرانية أولجا كوريلينكو

 كتبت الممثلة الأوكرانية  أولجا كوريلينكو على صفحتها الرسمية على "انستجرام"، إنها معزولة في منزلها، بعد إجراءها تحليل كورونا، والذي أثبت إصابتها بالفيروس، حيث جاءت النتائج إيجابية، لافتة إلى أنها شعرت بالمرض قبل أسبوع، وجاءت أعراضه على شكل حمى وإرهاق.