الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يغير شعاره بسبب فيروس كورونا

النادي الاهلي
النادي الاهلي

شارك النادي الأهلي في مبادرة "ابقى في المنزل"، وذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ضمن الحملات الموجهة لمكافحة فيروس كورونا الصيني.

ونشر الأهلي في صفحته على تويتر صورة لشعار النادي، وتحتوى على جملة stay at home مصحوبة بتعليق:" صحتك لا تقدر بثمن.. بقاؤك سالمًا في المنزل يحفظ حياتك وحياة الآخرين".

وفي السياق ذاته، بدأت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي تطبيق مبادرة سلامة مصر، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة "كورونا"، وتهدف المبادرة للحد من الاختلاط والتزاحم في الحالات الطبية الأولية والصحة المجتمعية العامة، ومن ثم إحكام السيطرة على الفيروس المستجد، عن طريق استخدام تطبيق "استشارة" الإلكتروني.

وفي إطار آخر، أطلق لاعب الفريق سعد سمير، مبادرة تحدي الخير، للتكفل بمصاريف عدد من الأسر خلال الفترة الحالية، ودعا زملاءه للمشاركة في المبادرة، واستجاب لها عدد كبير من لاعبي القطبين، ابرزهم وليد سليمان، أحمد فتحي، محمود علاء، طارق حامد، محمد الشناوي.