الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:41 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كورونا 2020.. ”تحدي الخير” يواصل سيطرته على الساحة الرياضية في مصر

كورونا في الملاعب
كورونا في الملاعب

ظهر عدد كبير من لاعبي كرة القدم في مصر ليشاركوا في "تحدي الخير" وتوجيه التحدي لزملائهم، لمواجهة فيروس كورونا، ومساعدة الأسر الفقيرة المتضررة من الأحداث الراهنة التي تمر بها البلاد.

ويرصد لكم "الطريق" ابرز اللاعبين المشاركين في تحدي الخير اليوم، السبت:

علي معلول

شارك الظهير التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلين في تحدي الخير وقبول تحدي محمد الشناوي وعمرو السولية، وأعلن تكفله بـ20 أسرة لمدة شهر، كما تحدى ياسر إبراهيم، عمرو جمال، محمود وحيد.

عمر السعيد

قبل عمر السعيد، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالكن التحدي الذي دعاه له حسين الشحات، لاعب الأهلي، وشارك في تحدي الخير بتكفله بـ30 أسرة محتاجة لمدة شهر.

كما وجه التحدي لزملائه محمد إبراهيم، عامر عامر، مصطفى فتحي، إبراهيم حسن، ميدو جابر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Challenge @mostafafathy30 @mohamedibrahimofficial_20 @ameramer16 @attwa90 @mohammmed_gaber_mido @mahmoudhamdy16 @ibrahim.hassan18 #شير_ف_الخير #stay_at_home

A post shared by Omar Elsaied (@omarelsaied.9) on Mar 20, 2020 at 2:57pm PDT

ولم يقتصر التحدي على لاعبي الكرة فقط، بل شهد ظهور المعلق التونسي عصام الشوالي في تحدي الخير، بعدما وجه الدعوة له يوسف المساكنين قائد المنتخب التونسي.

اقرأ أيضًا: من رحم المعاناة تولد مبادرات الخير.. ”تحدي الخير” يكتسح منصات التواصل الاجتماعي بسبب كورونا

وكان سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، قد اطلق مسبقًا مبادرة تحدي الخير، متحديًا زملاءه من القادرين بفريقي الأهلي والزمالك، للتكفل بمصاريف الاسر الفقيرة والتي تعاني من الظروف الاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد، بعدما تأثرت بفيروس كورونا والأحداث الراهنة.